مملكة الفلكة العربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الفلكة العربية

لمحبي الفلكة والمد على الرجلين

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
رسميا تم اعادة فتح منتدى الفلكة العربي للتواصل : hibafalaka@gmail.com

للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kordy_basha
عضو جديد

للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب Empty
مُساهمةموضوع: للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب   للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب Emptyالأربعاء فبراير 24, 2016 7:36 pm

مستر خالد للعقاب على النت اي بنت حابة تتعاقب على النت تتواصل معايا على  الياهو او سكايبي علشان اخليكي تنفذي المد على نفسك
khaledelprince2013@yahoo او على سكاي بي the-last-pharoh ( صورة النسر )
Kendhero
عضو جديد

للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب Empty
مُساهمةموضوع: رد: للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب   للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب Emptyالسبت يوليو 09, 2016 1:39 am

بدون مقدمات يجب تغيير اسم هذا الموقع الي منتدي المرضي النفسين فكرة العقاب فكرة متخلفة وحتي لو لم تكن فقد تعدي هذا الموقع حدوده فأنتم تعرضون صور غير جيدة بالمرة عدد المتواجدين في الموقع اقل من 1100 الا تشعرون انه لايوجد من يشبهكم كل من في الموقع اما مازوخين او ساديين او الاثنان معا وهذه امراض نفسية جنسية شاذة انا لا اقول انكم غير جيدين لكن عليكم الاعتراف بانه ينجم عما تفعلونه امور اسوء تدمر حياتكم ان المشريفين علي هذا المنتدي ما هم الا متدمرون ارادوا تدمير حياة البقية هم وامثالهم انا لا اقل اني المثالي الضرر وصلني كما وصلكم لكني اقاوم الخلاصة ان ما تقومون به ما هو الا مرض نفسي (مازوخية او سادية) ويوجد علاج لهذا المرضي ولهذة الاثارة فكروا بأحلامكم واتمني ان راي احد المشرفين هذا ان يزيل عضويتي

للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للتعارف البنات و الستات اللي بيحبو العقاب
» ملك العقاب
» للتعارف من مصر وباقي الدول العربية
» العقاب بالضرب عالمؤخره